English  الرئيسية   خريطة الموقع   وظائف   أخبر صديقك عنا   إتصل بنا

  
نبذة

كلمة الأستاذ/ سعيد أحمد آل طاوي - المدير العام للشركة .

تتخصص شركة آل طاوي للأجزاء الخرسانية والمنتجات الأسمنتية في مجال إنتاج الخرسانة الجاهزة لكي تفي بإحتياجات المملكة العربية السعودية سواء القطاع العام أو الخاص من هذا المنتج الحيوي ذو الأهمية القصوى في النشاط الصناعي وإقامة البنية التحتية.                                                   
- وقد حرصنا أن ندعم شركتنا بأحدث واكفأ المعدات والعناصر الفنية التي تحقق لنا أعلى مقاييس الجودة في الانتاج حتى نحوز على ثقة عملائنا في كل ما نقدمه من خدمات .


- وتحتل شركتنا والحمدلله مركز الصدارة وموقعاً ممتازاً في السوق السعودي، كما أتاحت النهضة العمرانية التي تعيشها المملكة في الوقت الراهن بيئة مهيئة للإستثمار وتنفيذ الأعمال، وكانت من العناصر المهمة التي دفعت الشركة إلى الدخول في تنفيذ أكبر المشروعات التي تتبناها الدولة مثل مشروع قطار الحرمين مكة المكرمة / المدينة المنورة، بطول (٤٥٠)كيلومتر والذي يتوقع أن يصل حجم كمية الخرسانة الجاهزة المبذولة في إنشائه الى أكثر من مليون متر مكعب .


- إن مساهمتنا الفعالة في بناء وطننا الغالي أشعلت لدينا الرغبة الأكيدة لنكون في أول الركب، وأن نكون في الصدارة دائماً بتوفيق من الله عز وجل وبثقة حكومتنا وعملائنا فيما نقدمه من خدمات .
فنحن نوفر الحلول العملية بمعايير مثالية
.


كلمة الأستاذ/ مشرف أحمد آل طاوي - رئيس مجلس إدارة الشركة .

-  تعيش المملكة العربية السعودية حالياً نهضة عمرانية وإقتصادية شاملة لكافة القطاعات الصناعية والتجارية والإجتماعية والسكانية.

 - وقد قطعنا شوطاً طويلاً من الكفاح والمثابرة في سبيل تحقيق أعلى مقاييس الجودة في إنتاج الخرسانة الجاهزة والبلك وأعمال الطرق والمقاولات.

 - ومنذ تأسيس شركة آل طاوي في عام (١٩٧٢) ميلادية وحتى الآن، لم ندخر وسعاً في تأمين أكفأ المعدات التقنية وأحدث الأساليب الفنية، وأفضل الخبرات الهندسية لكي نكون دائماً في المقدمة، وأن نتفوق بما ننتجه في الأحد عشر فرعاً التي أقمناها في أنحاء المملكة على جميع المنتجات المشابهة
 .
- إن هدفنا في المقام الأول ينبع من إيماننا العميق بأهمية المشاركة الفعالة في بناء وطننا الغالي تحت قيادة رائد نهضتنا الحديثة - خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد والنائب الثاني يحفظهم الله - وأن نحوز على ثقة عملائنا فيما نقدمه لهم من خدمات شهد لها الجميع بالكفاءة والمقدرة.

 - ومهما كانت التحديات والصعوبات التي نواجهها فإننا قادرون بعون من الله تعالى وتوفيقه أن نذللها وأن نكون دائماً على حسن ثقة عملائنا فينا وأن نوفر لهم منتجاتنا من الخرسانة الجاهزة في أي موقع وبأي كمية وفي الوقت المناسب وبأكفأ المعدات والخبرات .
فنحن نوفر الحلول العملية بمعايير مثالية .




جميع الحقوق محفوظة لشركة ال طاوي

 

815179