English  الرئيسية   خريطة الموقع   وظائف   أخبر صديقك عنا   إتصل بنا

  
الجودة

  - كان من أهم الأهداف التي سعت شركة آل طاوي للأجزاء الخرسانية والمنتجات الأسمنتية إلى تحقيقها هو التطوير الدائم لمنتجاتها ومعداتها والبحث عما هو جديد وحديث في عالم صناعة الأنشاء فكانت من أوائل الشركات التى ضمت إلى معداتها أول مضخة وخلاطة معاً في المملكة مساهمة منها في تطوير هذا القطاع الصناعي الهام .

 - كما راعت الشركة ان تقوم بتدريب عمالتها الفنية في دورات مستمرة إيماناً منها بأهمية رفع كفاءة العاملين بها والذي ينعكس ايجاباً على تحسين اداءهم تجاه المشاريع الجديدة والمتطورة في عالم البناء والتشييد، ومن أجل هذا الهدف الحتمي إستعانت الشركة باساتذة أجلاء ومن أكبر المتخصصين في المملكة العربية السعودية في مجال انتاج الخرسانة الجاهزة .

- وقد عملت الشركة على تحسين آداءها المستمر بأن قامت في كل فرع من الفروع الأحد عشر التي أسستها بتركيب خلاطات مركزية تعد من أحدث خلاطات الخرسانة الجاهزة في العالم، إيمانا منها بأهمية سرعة الأداء في التنفيذ مما أكسبها الشهرة التي تتمتع بها حالياً كونها أفضل شركة لانتاج الخرسانة الجاهزة على مستوى المملكة العربية السعودية ... وهو الشيء الذي تفخر به الشركة وجميع العاملين فيها... والذين يحرصون جميعاً على تأكيد هذه الأفضلية .

-  ومن أمثلة التطوير :

:1- إنتاج خرسانة كتلية ضخمة صديقة للبيئة ذات المواصفات التالية
    . أ- مقارنة إجهاد عالية
    . ب- مقارنة الأملاح والكبريتات والكلورايدات
    ج- ذات حرارة داخلية منخفضة أقل من 63م ْ

2- إنتاج خرسانة عالية الإجهاد
تتراوح قوتها من 60 نيوتن/م2 إلى 100 نيوتن/م2


 




جميع الحقوق محفوظة لشركة ال طاوي

 

815161